هل تعد بطاقة لويزيانا آمنة؟

غالبًا ما يشعر اللاعبون ذوو البلاك جاك ذو الخبرة بأن الجميع موجودون للحصول عليها. هذا أمر مفهوم لأن الكازينوهات لا تحب لاعبي البلاك جاك المفضلين. عد البطاقات غير قانوني ، لكن الكازينوهات لا تحبها.

في وقت سابق من هذا العام ، أصدر المشرعون في لويزيانا قانونًا جديدًا يحمي بالفعل اللاعبين المؤهلين. كانت عدادات البطاقات سعيدة عندما علمت أنه لا يمكن طردهم من الكازينو لأنهم استخدموا هذه المهارة في لعبة ورق. الفكرة تبدو جيدة ، لكن يجب تنفيذها.

ليس بهذه السرعة يا صديقي

دخل قانون حماية اللاعب الجديد حيز التنفيذ عبر لويزيانا في 1 أغسطس. لسوء الحظ ، يبدو أنه لم يتم عمل الكثير لتنفيذ هذا القانون. تشارك أخبار الإمارات والتقرير العالمي المعلومات التالية:

تلقى قسم الألعاب التابع لشرطة الولاية بعض المكالمات حول هذا الموضوع. وقال دوغ كاين المتحدث باسم شرطة الولاية “القانون الجاري صياغته حاليا لا يشترط على شعبة ألعاب الشرطة التابعة للولاية أو مجلس مراقبة الألعاب التصرف ضد المرخص له لحظره من ممارسة بعض الألعاب”. يبدو حاليًا أنه يتداول في قضية مدنية بين العميل والمرخص له. “

ليس من المستغرب أن ترفض إدارة الألعاب التابعة لوزارة العدل في لويزيانا التعليق على الاقتباس من “أخبار الإمارات والتقرير العالمي”. أنت مستشار قانوني لقسم شرطة ولاية لويزيانا ولجنة مراقبة الألعاب. سيكون من الجيد أن نسمع أن حماية العملاء محترمة. علينا أن ننتظر ونرى.

حول بطاقة العد في لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة رائعة للاعبين الترفيهيين لأن أفضل الألعاب لديها ميزة بسيطة. استخدام استراتيجية أساسية مثالية وحافة المنزل هو ما يقرب من الصفر. يمكن لبطاقة الحساب أن ترفع اللوحة لصالح اللاعب.

بشكل عام ، لا تقدم الكازينوهات الألعاب التي ليس لديها ميزة مضمنة. لهذا السبب يعد عدد البطاقات قدرة تعليمية رائعة. هذه واحدة من المواقف النادرة حيث يمكن للاعب أن يتفوق على الكازينو. يتطلب مطاردة البطاقات التي تم لعبها اهتمامًا كبيرًا ، ولكن يمكن أن تؤدي إلى لعبة ورق أكثر إمتاعًا وأكثر ربحية.

السبب الذي يجعل لاعبي البلاك جاك يرغبون في حساب البطاقات هو معرفة ما إذا كان السطح مليءًا بأوراق الآس والوجه أو البطاقات ذات القيمة المنخفضة. كلما ارتفعت البطاقات (ارسالا ساحقا ورؤساء) ، كان ذلك أفضل للاعب.

غالبًا ما تزيد عدادات البطاقات من رهانها عندما يكون الرقم أعلى. على الرغم من أن هذا مفيد للاعب ، فإنه غالبًا ما يكون إشارة إلى مديري الحامل بأن اللاعب يحسب البطاقات. الرهانات المتغيرة في بعض الأحيان تبقي رؤساء من رائحة عدادات البطاقة.