ليس جديدًا كثيرًا على لاعبين لعبة ورق

أقيم معرض الألعاب العال مؤخرًا في لاس فيجاس في مدينة البندقية. كان الاجتماع السنوي لصناعة الكازينو والقمار مليئا بالمعلومات وألعاب الكازينو الجديدة. لسوء الحظ ، لا يوجد الكثير من الابتكارات في الكازينوهات لمشغلات البلاك جاك.

ألعاب جديدة لعبة ورق

سنرى ألعاب “تمثال نصفي في 22” الأخرى مثل يو بدوره العوامة و حمى فيجاس بلاك جاك التي سبق أن استعرضناها لك. لن تكون ألعاب البلاك جاك الجديدة كثيرة للغاية ، بصرف النظر عن المتغيرات الجديدة من الشركات المصنعة للألعاب الكبيرة. بالتأكيد سوف نشارك متغيرات جديدة من لعبة ورق عندما نعلم أن الألعاب ضربت الكازينوهات.

ألعاب الطاولة الإلكترونية

تستمر الشركات المصنعة للعبة في تطوير ألعاب الطاولة الإلكترونية من لعبة البلاك جاك وغيرها من ألعاب الطاولة. في غضون ذلك ، يبدو المصنعون أقل تركيزًا على إنشاء مرافق جديدة للعب الورق على الملاعب.

لعبة ورق ليست جديدة واستغرق الأمر بعض الوقت لفهمها. يبدو أننا وصلنا أخيرًا إلى نقطة وجدت فيها هذه الألعاب مكانها في بعض الكازينوهات. أصبحت ألعاب البلاك جاك الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة في لاس فيغاس بسبب سعرها.

شعبية ليست هي نفسها في جميع الكازينوهات في البلاد. هناك سبب محدد للغاية لعملهم في لاس فيجاس. لدى العوامة دائمًا رهان أدنى من ألعاب الموزع. هذه القيمة المتصورة ترسل الضيوف ، الصغار والكبار ، إلى الآلات.

تجد العربات المنخفضة في فيغاس قطاع صعوبة متزايدة في العثور على ألعاب يمكنهم تحملها بسهولة. غالبًا ما يكون الحد الأدنى لرهان العوامة في لاس فيجاس هو 5 دولارات. عادةً ما يكون لدى ألعاب الموزعين رهان أدنى يبلغ 10 دولارات أو 15 دولارًا في عطلات نهاية الأسبوع. للوهلة الأولى ، هذا يحدث فرقًا كبيرًا.

يتم إدراك القيمة فقط لأن الكازينوهات في لاس فيجاس تستخدم هذه الألعاب ذات الحد الأدنى لزيادة فرص الفوز لصالحها. العديد من من لعبة ورق على فيغاس قطاع يدفع 1: 1 عندما يحصل اللاعب على لعبة ورق طبيعية. قيمة لعبة ورق 1: 1 غير موجودة لأن حافة المنزل تقفز بشكل جذري.

لا مزيد من الرهانات الجانبية

سيستمر الاتجاه نحو المراهنات المتوازية لألعاب البلاك جاك. تقدم العديد من الشركات المصنعة للألعاب رهانات جانبية جديدة ومختلفة. يمكن للكازينوهات فقط تغيير قواعد لعبة الورق قبل أن يتوقف اللاعبون عن اللعب. مع الرهانات الجانبية ، يمكن أن تزيد الكازينوهات من حافة منزلها دون تغيير القواعد الأساسية للعبة.

الرهانات الجانبية عادة ما تكون اختيارية ولها ميزة عالية للكازينو. يقدّر بعض لاعبي البلاك جاك هذه الرهانات لأنهم يضيفون سحرًا أكبر قليلاً إلى لعبة قاتلة مملة إلى حد ما.

خلال زيارة قام بها مؤخرا إلى الكازينو ، تحطمت صديقي الرهان 21 + 3 عدة مرات. في غضون ذلك ، لم تكن لعبة البلاك جاك 3-2 الأساسية حلوة بالنسبة لأي من اللاعبين. يتذكر اللاعبون الترفيهيون انتصارات كبيرة بدلاً من الخسائر الصغيرة. فرصة للفوز كبير بالإضافة إلى متعة لعبة ورق العادية يمكن أن تكون مغرية.

يبدو أن أحد الرهانات الجانبية الجديدة الأكثر شعبية تقدمية. يمكنك حاليًا تشغيل اشتعلت فيه النيران 777 التقدمي في بعض الكازينوهات. قدمت لعبة بيج بانج جاك في . هذا رهان تقدمي جديد يتيح للاعبين الفوز بواحدة من الجوائز التقدمي التدريجي الإضافية الثلاثة.

الرهانات الجانبية ليست جيدة للطقس. التقدم يمكن أن يكون أسوأ بالنسبة للاعبين لعبة ورق. يقول أن التثبيت الأول لهذه اللعبة في الكازينو أظهر انخفاضًا بنسبة 39٪ في النمو (مبلغ المال الذي يشتريه اللاعبون في اللعبة) وزيادة في الأرباح (مقدار المال الذي كسبه الكازينو) بنسبة 193٪.

تُبيِّن الشؤون المالية أن الناس يحبون لعب الرهانات الجانبية والكازينوهات يقدرون الأموال التي تولدها الرهانات الجانبية. نتوقع أن نرى المزيد عندما يحاول مشغلو الكازينو كسب المزيد من الأموال من لاعبي لعبة البلاك جاك الترفيهية.